أغرب 10 أكلات في العالم

لابد أنك ترغب في أغرب 10 أكلات إن سئمت من اللحم و الدجاج وتتوق إلى شيء أكثر غرابة؟ ماذا عن كتلة من دهون الحوت؟ يبدو أنهاغريبة عليك لا عليك. ،إذا كنت جائعًا الآن ، فشعورك سيزول في نهاية هذه المقالة. إليك أإغرب 10 أكلات في العالم التي يمكنك تجربتها في رحلاتك على عكس ما أعتقد.


1) الرتيلاء المقلي ، كمبوديا

إذا كانت هذه الوحوش ذات الأرجل الثمانية تسبب لك الكوابيس ، فقد تكون هذه فرصتك للانتقام. في كمبوديا ، لا تفوت فرصة تذوق الأطباق المحلية. الرتيلاء المقلي إحدى أغرب الأكلات. تبدو أنها جيدة جدًا ، في المنتصف بين الدجاج وسمك القد (ولكن مع ثمانية أرجل مشعرة أخرى).
بالإضافة إلى هذا المطبخ الأجنبي الغريب جدًا ، ستكون رحلتك إلى كمبوديا فرصة لزيارة معبد أنغكور وات ،حتى سيم ريب.

2) عصير عين الغنم ، منغوليا

إذا كنت تبحث عن طريقة لردع نفسك عن شرب الكحول ، فقد حلت المشكلة. في منغوليا ، العلاج التقليدي لمخلفات الكحول هو كوب من عصير الطماطم والخل وعين الغنم.
إنه مليء بالفيتامينات وجيد جدًا لصحتك. طبق غريب يمكنك نسيانه بسرعة عند الذهاب في نزهة في حديقة الوطنية أو زيارة العاصمة أولان باتور

فوائد الكاكاو – المكون السحري 

3) بيض المائة عام ، الصين

تحتاج معدة صلبة لأكل هذا “بيض عمره مائة عام” أسود من الداخل وعادة ما يتم تخزينه لعدة أشهر في خليط من الطين والرماد والجير. لديهم رائحة قوية من الأمونيا والكبريت ، لذلك إذا كنت تحب الطعام القوي جدًا ، فهذه مناسبة لك. إذا لم تكن المأكولات العالمية هي ما تبحث عنه في رحلتك إلى الصين ، فركز عطلتك على اكتشاف الأماكن التي يجب زيارتها مثل المدينة المحرمة أو ميدان تيانانمين بدلاً من التوقف في المطاعم.

4) جلد ودهن الحوت ، جرينلاند

يلقب السكان المحليون بـ موك توك ، هذا العلاج الدهني والمضغ مليء بفيتامين سين وفيتامين دال . عادة ما يتم تناول جلد الحوت المقوس الرأس والدهون نيئًا ، ولكن إذا كنت تتوق إلى شيء مختلف قليلاً ، يمكنك أيضًا العثور عليها مقلي. إذا لم يكن هذا الطبق الغريب هو الشيء الذي تفضله ، فتوقف عند متجر صغير ، واصنع لنفسك شطيرة كلاسيكية ، واذهب للتنزه في متنزه شمالي جرينلامد.

5) أقدام الدجاج ، الصين

كما يقول المثل القديم ، يأكل الصينيون أي شيء له أرجل باستثناء الطاولات. تحظى أقدام الدجاج بشعبية في الصين مثل رقائق البطاطس أو الفول السوداني في فرنسا. أينما كنت ، يمكنك شراء علبة من الأقدام المقلية. وإذا كنت لا ترغب في الوجبة الخفيفة ، يمكنك تناولها مسلوقة في حساء أو مشوية أو منقوعة لساعات. إذا لم تنال إعجابك. اكتفي بالزيارات إلى معظم المعابد الصينية التي تشبه المعابد السماء أو اذهب لتمتد ساقيك على سور الصين العظيم.

أغرب المنازل في العالم 

لنستمر في التعرف على أغرب 10 أكلات في العالم : 

6) جبن مع يرقات الذباب سردينيا

إذا كنت تحب الجبن النت (روكفور) جيد الصنع. فيجب أن تستمتع بهذا. كازا مورزو عبارة عن جبن مصنوع من حليب الأغنام المخمر المليء باليرقات. يمكنك رؤية هذه الديدان بالعين المجردة. وإذا اخترت دفع الطبق بعيدًا ، فكن حذرًا لأن اليرقات يمكن أن تقفز حتى ست بوصات (عندما لا تزال على قيد الحياة بالطبع). طبق غريب من المأكولات العالمية يمكنك تجنبه تمامًا عن طريق تناول طبق جيد من المأكولات البحرية قبل الذهاب إلى أجمل الشواطئ في الجزيرة أو زيارة كهف نبتون.

7) الاسكامول (بيض النمل) ، المكسيك

الإسكامول هو بيض النمل الأسود العملاق شديد العدوانية. غالبًا ما يتعرض المزارعون ، الذين يجمعون هذه اليرقات من جذور الأغاف ، للهجوم أثناء جمعها. قبل تناولها ، تُقلى بالزبدة والتوابل ، ثم تُلف في خبز التورتيلا. لديهم قوام الجبن وطعم زبدة البندق ويطلق عليهم “كافيار الحشرات”. طبق غريب سيغيرك من سندويشات التاكو والفاهيتا الأخرى التي يشتهر بها المطبخ المكسيكي. اذا شعرت بالغثيان انسى الأمر و اذهب إلى تشابولتيبيك أو اكتشف هرم الشمس.

8) السمكة المنتفخة ، اليابان

طبق آخر غريب من المطبخ الأجنبي. يُطلق على السمكة المنتفخة في اليابان اسم fugu ، وهي خطيرة للغاية. تحتوي معظم السمكة المنتفخة على سم رباعي الذيفان ، والذي يمكن أن يقتل 30 شخصًا في ضربة واحدة ولا يوجد ترياق له. لكن هذا لا يمنع الناس من الاستمرار في تناول السمكة المنتفخة ووضع حياتهم في أيدي طهاة مدربين خصيصًا لإزالة السم. نأمل أن الطباخ الخاص بك لن يكون لديه اهتزازات تجعل عملية إزالة السم فاشلة. لنكن صادقين ، هذا بالتأكيد طبق مغامر. سيكون السوشي الجيد كافيًا لملئك بين الزيارات إلى طوكيو أو قبل تسلق جبل فوجي.

أكبر 10 مطارات في العالم

9) خنزير غينيا ، بيرو

نسبة عالية من البروتين ، وانخفاض في الكوليسترول – ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟ آه ، هل يذكرك ذلك بحيوان أطفالك الأليف؟ لذا إذا رأيت كلمة “كوي” في القائمة ، فاعلم أنها تعني خنزير غينيا المحشو أو المحمص أو المفلطح. وحاول ألايتبعثر تفكيرك. ولكن يمكنك أيضًا تخطيه و اختيار بلح البحر مع الفلفل الحار والبصل. و خذ حقيبة ظهرك واستكشف ماتشو بيتشو.

10) أسياخ فرس البحر ونجم البحر والعقارب ، الصين

سيكون عليك تسليح نفسك بشجاعة لأكل هذه. في الصين ، يتم تقديم جميع أنواع الأشياء على أسياخ ، بما في ذلك فرس البحر ونجم البحر ، ولكن كن حذرًا مع العقارب ، حيث تكون أحيانًا طازجة جدًا لدرجة أنها لا تزال تتحرك! هل هذا يثير اشمئزازك؟ نحن نفهمك. في هذه الحالة ، كما هو مذكور أعلاه ، فإن السبرينغ رولز ستفي بالغرض.

كانت هذه أغرب 10 أكلات في العالم نتمنى أنك استمتعت بقراءة المقالة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.